إعلان

كيف دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي تزامنا مع عرض مسلسلها "تحت الوصاية"؟

12:45 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرص النجم أحمد حلمي، على دعم زوجته النجمة منى زكي تزامنا مع عرض أولى حلقات مسلسلها الدرامي الجديد "تحت الوصاية" الذي بدأ عرضه مع النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

ونشر أحمد حلمي، مقطع فيديو يظهر فيه تتر المسلسل وأبطال العمل أثناء عرض الحلقة الأولى، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "الأن".

وكانت منى زكي، تعرضت للهجوم عقب ظهورها بالحجاب في البوستر الدعائي للمسلسل، وشهدت صفحتها في موقع فيسبوك، انتقادات عديدة، ومنها " "إنتي متعرفيش تقومي بدور بنت مُحجبة إلا ولازم تشوهي شكلها وگأن المُحجبات مابيعرفوش يكونوا جميلات، وحواجبهم مشذبة شوية ايه المنظر ده، وناوية تطلعي المُحجبات بالصورة والهيئة دي ليه؟".

الحلقة الأولى من مسلسل "تحت الوصاية " بطولة الفنانة منى زكي،شهدت عدة أحداث منها:

- بدأت الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية بهروب منى زكي من منزلها في الإسكندرية بأبنائها ياسين وفرح إلى دمياط.

- وقفت منى زكي أمام قبر زوجها قبل مغادرتها لدمياط تودعها وهي منكسرة وحزينة على حالها بعد وفاته قائلة :"انا اتكسرت من بعدك " في مشهد حزين على ما عانته بعد وفاة زوجها.

- وصلت دمياط وجدت بيت خالته متهالكه شأن المنازل بالمنطقة إلا أنها رضت به وقامت بأستئجاره من مدرس والذي يؤدي شخصيته الفنان أحمد خالد صالح.

- قامت حنان والتي تقوم بدورها الفنانة منى زكي بأخد مركب زوجها ليتكشف شقيق زوجها أن المركب مفقوده .

- قام صالح الذي يقوم بشخصيته الفنان دياب بتحرير محضر بسرقة المركب ومنعه والده من اتهامها .

- قامت حنان بتغير اسمها إلي ليلى واتفقت مع أحد الصنايعيه بتغير طلاء المركب وإخفاء كلمه ياسين منه حتى تضيع أوصافه عند بحث الشرطه عنه .

- قامت ليلى التي تؤدي شخصيتها الفنانة منى زكى بعدما غيرت اسمها من حنان بإخبار صاحب الشقه عند توقيع العقد أنها ستصدر بدل فاقد من بطاقتها وعندما سألها عن زوجها أخبرته أنه سيلحق بها خلال أيام .

- وأوصت حنان ابنها ياسين علي أخته الرضيعة وأخبرته إذا احتاج شئ يتصل بها هي فقط ولا يخبر أي شخص عن والده

تدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" عن "حنان" التي تقوم بدورها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل "9 سنوات" فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان