إعلان

أول ظهور لمحمد سعد بعد أزمته الأخيرة بكواليس مسلسل "الإكس لانس"

10:46 م الخميس 06 أبريل 2023

محمد سعد في مسلسل أكس لانس

كتب- مصراوي:
نشر الفنان محمد سعد صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر خلالها من كواليس مسلسله "الإكس لانس".

ويعتبر هذا الظهور هو الأول لمحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فيديو أزمته الأخيرة وتعديه بالألفاظ وانفعاله على عدد من فريق عمل مسلسله في كواليس التصوير والتي استنكرها عدد كبير من محبي النجم الكبير، ليوضح مخرج المسلسل والفنان محمد سعد بنفسه عدم وجود أي خلاف وأن الأمر كان يتعلق بمشادة فقط وهو تدخل لحل الأمر كما وجه الشكر لمنطقة الحرفيين والتي بها الديكور الخاص بورشة شخصية "الحناوي" بأحداث المسلسل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً فيديو من كواليس المسلسل لمحمد سعد وتعديه بالألفاظ على عدد من المتواجدين بكواليس تصوير مسلسل "الحاج إكس لانس" بملابس شخصيته "الحناوي".

كما ظهر خلفه ورشة الحاج إكس لانس، قائلاً: "صابر من قبل الشغل، إيه اللي انتوا فيه ده، ده انتوا أوفر، محدش يطيقكوا، قاعد بعالج وراكم، اللي مش عاجبه كلمة يقول، في حد عنده حاجة"، كما قام بتوجيه الشتائم للمتواجدين.

ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً وسط انتقاد البعض لتصرف محمد سعد مع العاملين معه في لوكيشن التصوير.

تدور أحداث مسلسل " الحاج إكس لانس" حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

مسلسل "الحاج إكس لانس" تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من بطولة مجموعة من الفنانين، ومنهم: محمد سعد، أحمد فتحي، ويزو، جيهان خليل، حسن عبد الفتاح، وتأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

4

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان