إعلان

أول تعليق من قصي خولي بعد عرض الحلقة الأخيرة لـ "وأخيراً"

09:30 ص الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وجه الفنان قصي خولي، رسالة لصناع مسلسل "وأخيرًا" بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل الذي شارك في موسم دراما رمضان 2023.

وكتب قصي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "وأخيراً حان موعد الوداع، وأخيرا تجربة كان فيها الكثير والكثير ليحكى ويحكى، بدأت منذ ٩ شهور.. أهم ما يحكى أنه بفضل الله أولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وايمانكم بأننا نقدم شيء يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والاخيرة وكان الرقم 1 في دول عربية واجنبية وهذا موثق".

وتابع: "عمل أحبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من اصغر عامل إلى رأس الهرم".

وأضاف: "شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة.. وأخيرا شكرا الجمهور الكريم".

مسلسل "وأخيرًا" تدور أحداثه حول "خيال" امرأة قوية التي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب "ياقوت" السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولات الدفاع عن هذا الحب واستمراره. تنقل المشاهد إلى واقع حقيقي خاصة في بلاد الشام".

مسلسل "وأخيرًا" يتكون من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولته نادين نسيب نجيم وقصي خولي، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وتدور أحداثه في اطار رومانسي اجتماعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان