إعلان

قبل عرضها اليوم.. تفاصيل أغنية أحمد سعد في"جعفر العمدة"

01:43 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الملحن هيثم نبيل، عن تفاصيل الأغنية التي يقدمها الفنان أحمد سعد، في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "جعفر العمدة"، والمقرر عرضها مساء اليوم الأحد عبر قناة dmc، في العاشرة مساء.

هيثم، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب "اللقاء المنتظر، النهاردة ثالث ألحاني بجعفر العمدة وأول شغلي أنا وأحمد سعد داخل أحداث المسلسل. أنا التايه كلمات سارة سعيد، توزيع خالد نبيل، هندسة صوتية أندرو داوود، ناي محمد مصطفى، إخراج محمد سامي".


هيثم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "سعدت بالتعاون الثاني مع الفنان محمد رمضان، صاحب الجماهيرية الكبيرة، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي أتولى وضع ألحان أغانيه، إلى جانب المشاركة في كتابتها مع الشاعرة سارة سعيد، والشاعر كريم سامي، وكنت قد كتبت ووضعت ألحان أغاني مسلسل (البرنس)، والحمد لله لاقت نجاحا كبيرا".

وتابع: "المسلسل يضم إلى جانب المقدمة والنهاية، مجموعة أغاني داخل سياق الأحداث، ويقدمها الفنان أحمد سعد، ويتولى التوزيع خالد نبيل، ويقوم المؤلف الموسيقي الكبير خالد حماد، بوضع الموسيقى التصويرية".

مسلسل "جعفر العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، بيومي فؤاد، لبنى ونس، فتوح أحمد، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان