إعلان

مجدي بدر يكشف مصير بلال شامه بعد خناقته مع جعفر العمدة في الحلقات القادمة

02:30 ص الجمعة 14 أبريل 2023

مجدي بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

حل الفنان مجدى بدر، ضيفا ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"، للحديث عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يجسد فيه شخصية "بلال شامة".

وقال مجدى بدر، إنه يتمنى أن تكون ردود الفعل عن دوره في المسلسل إيجابية وجيدة، مضيفًا أن الفنان محمد رمضان بطل المسلسل من الشخصيات الرائعة التي تعطي لفريق العمل طاقة إيجابية ويعرف كيف يتعامل مع شخصية مثل "بلال شامة".

وأكد أن دوره في المسلسل لم ينته إلى الآن، معقبا: "في حلقة النهاردة المفروض أن العربية خبطتني وأنا ميت لكن في نهاية الحلقة الناس هتكتشف أن بلال شامة عايش وموجود".

وأضاف، قائلًا: "محمد سامى قعد معايا وشربني الدور، وحببني فيه، وفى مساوئ الشخصية جدًا، ودي كمان مش أول مرة ألعب دور الشر، ولما بخلص التصوير بقلع الشخصية وبرجع لشخصيتي العادية".

وعن العمل مع الفنان محمد رمضان، قائلا: "التعامل مع محمد رمضان مختلف عن التعامل وقت فيلم عبده موتة".

وأكمل: "محمد رمضان ممثل محترف، بيضرب ومبيضربش، وبعد المشهد وبعد الضرب دا كله، مقالش ولا كلمة حضني جدا، ودا احسن تعبير من محمد رمضان، وأقول له المرة اللي جاية مش هخطف ابنك".

وأردف: "بلال شامة هيرجع طبعا مش عايز احرق الاحداث، موجهًا رسالة إلى جعفر العمدة، قائلًا "بقولك يا معلم جعفر راضيني واديني قرشين وانا هريحك وانا اقولك كل حاجة.. انا بلال وعايز فلوس اللي هيدفع هقول مكان ابنك".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان