إعلان

"بخيل مع مراته وبيشحت سجائر".. شيخ العرافين يحرج محمد على خير على الهواء

09:06 م الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

زعم شيخ العرافين إن الإعلامي محمد على خير، بخيل في تعامله، ليرد الأخير، قائلًا: "ليه طلبت مني أعزمك على حاجة ومرضتش؟، ليقاطعه شيخ العرافين، قائلًا: "لا المدام هي اللي قالتلك.. أصرف يا أستاذ خير طلع".

وأضاف "علي خير" في حواره لبرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "المحور" و"النهار" اليوم الخميس: "النهارده عاوز أقولك أن كل البيوت في مصر بقت بخيلة يا عيني مع الظروف الاقتصادية والكلام دا وكل بيوت العالم بقت بخيلة، ودا حوار بيدور بين كل راجل ومراته في البيت، عن زيادة المصاريف".

ووجه "خير" حديثه للإعلامية بسمة وهبة: "أكيد في أسعار زادت كتيرة، ولا أنتي مرتبك زاد وأنا معرفش"، لترد: "الفقرة دي بينك وبين شيخ العرافين أنا مليش دخل فيها، طلعني أنا بره الموضوع".

وتابع "علي خير": "المرتب زاد يا شيخ العارفين والأسعار بتزيد إزاي أزود مصروف بيت والدنيا بتزيد"، ليقاطعه شيخ العرافين، قائلًا: "وفر من السجائر اللي بتشربها"، ليرد "خير: "إسكت لأحسن الدكتور لو عرف هيضربني"، ليرد شيخ العرافين: "دي السجائر الإسباني؟"، وقال "خير: "الله الله جبتها منين دي، دا كان دكتور قلب إسباني متواجد في أحد المستشفيات الخاصة في مصر، لأني عانيت من ظروف صحية قلبية، فقال بلاش السجائر".

وأردف: "كان مشكلتي إني بشرب سجائر شحاتة مش بخل، لكن عشان مضطرش أشرب كتير، واللي كنت بشحت منه رئيسي في قناة المحور ومشكلتي إنه قلب سجائر إلكترونية، فهشحت منه إزاي، أنا ولا هو بقى"، ليرد شيخ العرافين: "متجيبش السيرة دي بقى خليني أكل عيش".

ويعد برنامج العرافة امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان