إعلان

الكبير أوي يواصل التراجع في قائمة الأكثر مشاهدة..وجعفر العمدة يتصدر مصر على WATCH IT

02:54 م الأربعاء 12 أبريل 2023

مسلسلات رمضان 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تصدر مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة على منصة "ووتش إت" بعد مرور 20 يوما على شهر رمضان.


وتراجع مسلسل الكبير أوي الذي تصدر القائمة خلال بعض أيام شهر رمضان، ليحتل المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على التطبيق.


وجاء مسلسل ضرب نار للزوجين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في المركز الثاني في القائمة، تلاه مسلسل الكتيبة 101 لآسر ياسين ونخبة من النجوم.

114694-مسلسلات-واتش-ات

ويزحف بشكل يومي مسلسل تحت الوصاية في قائمة الأكثر مشاهدة ليحتل المركز الخامس بعد 5 أيام من عرضه متقدما على مسلسلات مستمرة من بداية شهر مضان مثل سره الباتع وسوق الكانتو و1000 حمد الله على السلامة وعملة نادرة.


واحتل مسلسل جت سلمية لدنيا سمير غانم المركز السادس بعد 5 أيام من عرضه، يليه في المركز السابع مسلسل سره الباتع لأحمد السعدني وأحمد فهمي والمخرج خالد يوسف، ثم مسلسل سوق الكانتو لأمير كرارة ومي عزالدين والمخرج حسين المنباوي، المركز الثامن.


جاء تاسعا مسلسل 1000 حمدلله على السلامة للنجمة يسرا، ثم عملة نادرة في المركز العاشر والأخير في قائمة ال10 مسلسلات الأكثر مشاهدة على التطبيق المملوك للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


يذكر أن مسلسلي تحت الوصاية وجت سلمية بدأ عرضهما في النصف الثاني من شهر رمضان أما باقي المسلسلات فمن النصف الأول من الشهر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان