إعلان

"بيؤذيني نفسيا".. صاحبة دور وداد في "جعفر العمدة" توجه رسالة مؤثرة للجمهور

12:11 ص الأربعاء 12 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يشتبك الجمهور عادة في شهر رمضان، مع الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالنقد إيجابا أو سلبا، ويمتد الأمر أحيانا لكراهية الدور بغض النظر عن أداء صاحبه. كان ذلك ملحوظا في مسلسل "جعفر العمدة" وشخصية "وداد" التي تؤديها الفنانة جوري بكر، بعد مشهد زواجها في الحلقة الـ17 وكواليسه في الحلقة الـ18 من مسلسل الفنان محمد رمضان.

كانت الممثلة جوري بكر، صاحبة شخصية وداد، في حفل الزفاف، من "شوقي فتح الله"، الذي يقوم بدوره الفنان منذر رياحنة، عقب خروجه من السجن، وهي ما تزال من المفترض على ذمة زوجها سيد، لكن الأحداث تكشف أنها خلعته منذ شهور.

تفاعل كثيرون من الجماهير على ذلك المشهد، ما بين ساخر ومؤكد لورود مثل ذلك في الواقع أحيانا، بالمخالفة للقوانين، واكتشاف الزوج بعد ذلك أنه جرى خلعه، دون علمه.

آلاف التدوينات على تويتر وفيسبوك وإنستجرام، تتحدث عن شخصية وداد، للدرجة التي حولتها إلى "ميم" ما بين سخرية وانتقاد ودهشة من تصرفها في مسلسل "جعفر العمدة" وهي أمور عادة ما تحدث مع أبطال أعمال في الموسم الدرامي الرمضاني، لكن الفنانة المصرية شاركت عبر خاصية الحالات على إنستجرام، طلبا من متابعيها.

كتبت جوري بكر "فضلا وليس أمرا، أرجوكم ده تمثيل، أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتائم وحسبي الله ونعم الوكيل" وهي أمور كانت تدون أحيانا على سبيل السخرية أو في إطار صناعة "الميمز" التي تنتشر في رمضان، وأكملت جوري بكر صاحبة شخصية "وداد" في مسلسل "جعفر العمدة" أن دعوات مثل "ربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوا علي صدقوني" لافتة إلى أن ذلك يؤذيها نفسيا "الكلام ده بيؤذيني نفسيا، عيب عيب، عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لأهلي وزوجي.. شكرا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان