إعلان

"هاتي مصحف أحلف عليه".. محمد مختار: "كنت بصرف على بناتي وأديت رانيا يوسف 2 مليون جنيه"

08:17 م الإثنين 10 أبريل 2023

محمد مختار2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المنتج محمد مختار، أن هناك عقد اتفاق بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، وينص على أنه لا يخل أي طرف من الأطراف ببنود العقد، والإفصاح عن المشكلات بينهما، قائلًا: "مفكرتش أرفع قضية ومتمناش إني أعمل كده، وأنا معايا أوراق كل المبالغ اللي أدفعت".

وأضاف "مختار" في حواره لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الاثنين: "معايا أوراق تنص إني كنت بصرف على بناتي وأديتهم كل حاجة، والعقود عليها ختم وبصمة رانيا، طب أعمل ايه تاني هاتي مصحف أحلف عليه".

وتابع: "رانيا بتقول إني مليش دعوة خالص بمصاريف بناتي ياسمين ونانسي، وأديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة"، مشددًا على أنه دفع لها وأولادها من الأموال كثير جدًا، ويدفع مصاريف المدارس سنويًا، قائلًا: "أديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه".

وأوضح أن مصاريف أبنته من رانيا يوسف في أسبانيا أقل من مصر، مشيرًا إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 جنيه شهريًا لبناته، كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهريًا، منوهًا بأنهم يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلاتها، مؤكدًا أن أبنته الكبيرة تعمل حاليًا ولديها عمل خاص بها، معقبًا: "أخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان