إعلان

طارق الشناوي يشيد بـ"الهرشة السابعة": مسلسل عامل فرق في دراما رمضان 2023

03:29 م السبت 01 أبريل 2023

الناقد الفني طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بمسلسل "الهرشة السابعة" الذي يعرض في دراما رمضان 2023 عبر قناة "إم بي سي مصر".

وقال الشناوي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن مسلسل الهرشة السابعة عامل فرق كبير وسط الأعمال المعروضة بموسم دراما رمضان 2023.

وأضاف الشناوي: "الهرشة السابعة عامل فرق في الكتابة ومريم نعوم أبدعت في السيناريو، وكمان المخرج كريم الشناوي عامل فرق في الإخراج، وأيضا أداء أبطال العمل مبهر".

الحلقة التاسعة من مسلسل الهرشة السابعة، المعروض على قناة mbc مصر، شهدت وصول علاقة نادين- أمينة خليل وزوجها آدم- محمد شاهين لطريق مسدود، بعد تصاعد الخلاف بينهما، ويهددها بالطلاق.

تزداد شكوك نادين تجاه داليا مهندسة الديكور التي تعمل مع زوجها، وتطلب منه أن يطردها من العمل، ومع إصراره على وجودها معها، تبدأ هي أيضا في عدم تنفيذ رغبته بعدم العمل في الدوبلاج.

يحاول والد نادين- محمد محمود الإصلاح بينهما وينصحهما بالحديث بهدوء في البداية قبل أن يتخذا القرار، كما يطلب من آدم أن يتحكم في غضبه ولا يقول كلاما سيُحاسب عليه، بعد تطرقه لعلاقة نادين بمن تعمل معه في الدوبلاج.

يزداد توتر شريف- علي قاسم يوما بعد يوم، بعد معرفته بوجود ابنة مراهقة له تحاول التواصل معه ولا يعرف كيف يخبر من حوله وخاصة سلمى- أسماء جلال زوجته، في ظل رغبة الفتاة في السفر إلى مصر لتقابله وتقضي معه الإجازة.

يجلس آدم مع نادين ويتحدث كل منهما عن مشاكل عمرها من عمر زواجهما، ويتهم كل منهما الآخر بالتقصير في حقه.

"الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، عماد رشاد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان