إعلان

"نفادي" يوجه رسالة لمخرج "الكبير أوي7": "وقفتني جنب نجمين"

12:53 ص الجمعة 31 مارس 2023

حاتم صلاح

كتب- مروان الطيب:
حرص الفنان حاتم صلاح والذي يجسد شخصية "نفادي" بأحداث الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" على توجيه الشكر لمخرج المسلسل أحمد الجندي والنجم أحمد مكي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه حاتم بشخصية "نفادي" منذ ظهورها الأول بالجزء السادس من المسلسل والذي تم عرضه بموسم رمضان العام الماضي، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة وظهور النجم أحمد السقا كضيف شرف الحلقة.

وأوضحت الصورة حاتم برفقة السقا من كواليس تصوير الحلقة وعلق "لو كنت سرحت ممكن ربنا يكرمني أد إيه عمري ما كنت أتخيل كرمه الكبير، الحمد لله شكرا أستاذ أحمد الجندي على كل حاجة شكرا انك وقفتني جنب نجمين أحمد مكي وأحمد السقا كنت بدخلهم السينما".

وانهى تعليقه "كنت استصعب اوي حلم التمثيل، بس كرم ربنا فوق ما احنا متخيلين والله، ربنا يكرم كل الموهوبين، شكرا فريق الإخراج والتصوير والكتابة والديكور والمونتاج والمزيكا وان شاء الله الحلقات الجاية احلى.. اللي حبني شكرا من قلبي واللي محبنيش حقكوا عليا حاولت أجيب أخري، وشكرا أستاذ احمد مكي إنك موجود في الدنيا".

وتدور أحداث الموسم السابع بعد مرور عام على زواج الكبير من مربوحة، تحدث الكثير من الخلافات بينهم تحثهم على الذهاب إلى أخصائية علاقات زوجية، بينما يحاول جوني عمل مشروع جديد في المزاريطة.

45

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان