إعلان

محمد محمود عبدالعزيز: رسالة لكل الناس اللي عمالة تشتم فيا

09:50 م الإثنين 27 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

هجوم كبير تعرض له الفنان محمد محمود عبدالعزيز بسبب شخصية "حافظ" والتي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "حضرة العمدة"، المعروض في رمضان 2023.

يجسد محمد محمود عبدالعزيز شخصية رجل متشدد، وظهر في مشهد وهو يعنف طفلة بسبب عدم ارتدائها الحجاب ليكتشف بعدها إنها مسيحية.

ولاقي المشهد الذي نشره الفنان على صفحته الرسمية على "انستجرام" جدلاً كبيراً بين مؤيد ومعارض لانفعالاته بالحلقة، ليقوم بعدها بنشر فيديو جديد له وجه خلاله رسالة للمنتقدين.

وعلق قائلاً "رسالة مهمة من الأستاذ حافظ، رسالة لكل الناس اللي عمالة تشتم فيا من ساعة ما نزلت الفيديو الاخير، مالكم في ايه، اول مرة يعني تتفرجوا على مسلسل، ما احنا بنمثل وكلكم عارفين اننا بنمثل".

وانهي تعليقه "اصبروا شوفوا ايه اللي هيحصل في الاخر، مش يمكن لما تستنوا وتفهموا تشتموا اكتر"، ولاقي الفيديو اعجاب متابعيه على حسابه.

وتدور أحداث "حضرة العمدة" حول عائلة في قرية تل شبورة تطمع في السيطرة عليها ليقنع حلال ابنة عمه، صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في الحسبان.

ويشارك ببطولة المسلسل روبي، سميحة أيوب، محمود عبدالمغني، بسمة، أحمد رزق، إدوارد، من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج عادل أديب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان