إعلان

مسلسل الأجهر الحلقة 5.. عمرو سعد يسعى للزواج من درة وأحمد صفوت يحضر مكيدة له

09:38 م الإثنين 27 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "الأجهر" الذي يعرض حصريا على قناة "MBC" مصر يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر:

- استمرار معاداة ميدا- أحمد صفوت، لـ مصطفى الأجهر- عمرو سعد، ويحضر له مكيدة جديدة بعد فشل محاولة قتله في كينيا.

- يطلب ميدا من والده الزواج من نهلة لكنه يرفض لأنها تحب مصطفى الأجهر وليست من نصيبه.

- مصطفى الأجهر يخبر صديقه شتا- محمد جمعة أنه يسعى للم شمل العائلة، والزواج من الدكتورة نهلة - درة، وأنه يتمنى أن يخبرها أنه يوسف وليس مصطفى.

- يعمل عم أنوش - محمد التاجي في أحد المقاهي مع فرقة يقوم بالعزف والرقص، ويخبر ابنته نهلة أنه لا يزال يعمل عازفا في أوركسترا الأوبرا، وتخبره بأنها تريد أن يصطحبها معه حتى تصافح عمر خيرت، لأنها تحبه جدًا.

- ميدا يواجه أنوش ويحاول أن يزعجه ويستفزه لكونه يعلم أنه لا يعمل في الأوبرا ولكنه يقوم بجمع النقطة بأحد المقاهي، وطلب منه الزواج من الدكتورة نهلة ويخبره بأنه سوف يسأل ابنته ما إذا كانت ستقبل أو ترفض.

- تعمل جميلة - ناهد السباعي شقيقة يوسف بأحد محلات بيع الملابس، بينما يعمل عماد شقيقها كعامل دليفري ويجسده الفنان نور النبوي.

- يسافر شتا إلى الإسكندرية للبحث عن أشقاء مصطفى الأجهر، وتخبره حسنة -عارفة عبدالرسول أنه سوف يجد ما يبحث عنه ويحقق مكاسب كبيرة لكن عمره قصير.

- ياسمين ابنة أدهم الحوت تذهب لملاقاة مصطفى الأجهر بالحارة التي يعيش فيها في مفاجأة لأحمد صفوت - ميدا .

- تشاهد درة ابنة أدهم الحوت التي كانت تبحث عن عمرو سعد، ويبدأ ظهور غيرتها عليه.

وتعرض قناة إم بي سي مصر - MBC مصر المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة شاهد.

مُسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: