إعلان

غادة عادل مفاجأة "انحراف".. وروجينا توجه لها رسالة (صور)

01:18 م الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعربت الفنانة روجينا عن حبها الشديد للفنانة غادة عادل، ووصفتها بأنها "أطيب القلوب"، وذلك بعد مشاركتها في مسلسلها "انحراف".

ونشرت روجينا صورًا ومقطع فيديو يجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أحلى وأجمل حور فى الدنيا، اختي وصاحبتي وحبيبتي وأطيب القلوب، نجمة من أهم نجمات الجيل متربعة على قلوب الناس وقلبي موهوبة بالفطرة".

وأضافت: "اتعلمت منك على طول عشرتنا التسامح، النية الطيبة لكل الناس، حب الحياة، شكرا على وقوفك جنب أختك كانت أحلى مفاجأة، كل الكرو كان فرحان بيكي وأنا أولهم دي محبتك ونجوميتك في قلوب الناس، شكرا يا قلب أختك".

ومن جانبها، ردت غادة عادل على تعليق روجينا: "يا حبيبة قلبي يا روچينا انتي عشرة عمري وصاحبة عمري، انتي القلب الحنين انتي فنانه بكل معنى الكلمة وممثلة عظيمة وموهوبة وحقيقيه بحبك من كل قلبي وكان ليا الشرف يا حبيبتي إني أقف جنبك في مشهد لاني كان نفسي أوي اكون في مشهد معاكي يا روح قلبي، ومتشكرة أوي لاختياركم ليا يا أحلى كرو".

ويعرض مسلسل "انحراف"، للفنانة روجينا في رمضان 2022 على "النهار دراما" في تمام الساعة 7.30 م، ويعاد الساعة 10.30 م - 10.30 ص - 2.30 ص - 5.30 م - 2.30 م.

مسلسل "انحراف" مأخوذ عن أحداث حقيقية، بطولة النجوم: روجينا، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، عبدالعزيز مخيون، ويزو، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وأحمد صفوت وغيرهم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان