إعلان

محمد دياب عن الأغاني المصرية في moon knight: "مبهورين بالطعم المصري"

11:28 م الجمعة 08 أبريل 2022

المخرج محمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال المخرج محمد دياب، أول مخرج مصري لأحد مسلسلات مارفل "moon knight"، إن الوصول بالأفلام والأعمال الفنية المحلية إلى العالمية هو الطريق الذي يفتح الباب أمام العروض الأجنبية.

وأضاف دياب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر"، مساء الجمعة: "قدمنا برزنتيشن من 200 صفحة، وقوتنا ظهرت لما أخدنا الفرصة، ومصر لازم تطلع بطعمها.. وهم فعلًا مبهورين بالطعم المصري وعايزين منه تاني، والناس هتتفاجئ بالأحداث المصرية اللي جاية في المسلسل".

وعن تنوع اختياراته للأغاني المصرية في العمل، قال دياب: "أنا مش مستمع لنوع واحد من المزيكا بناخذ الأغنية المناسبة، وسارة زوجتي هي اللي اللي مختارة كل الأغاني".

مسلسل "Moon Knight " إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

المسلسل تدور أحداثه حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان