إعلان

جزيرة غمام الحلقة 2.. رياض الخولي يطرد طارق لطفي ومي عزالدين

12:19 ص الإثنين 04 أبريل 2022

جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يخرج أهالي جزيرة غمام للمشاركة في جنازة الشيخ مدين- عبدالعزيز مخيون، ودفن سندس التي وجدت في البحر بعد مقتلها، ويصرخ محارب- فتحي عبدالوهاب في النساء ويأمرهن بالعودة وعدم السير في الجنازة تنفيذا لشرع الله، فيغضب الحاج عجمي- رياض الخولي، ويطلب منه ألا يصدر أوامر في وجوده.

كما شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني جزيرة غمام، المعروض عايدة قناة الحياة، قرار عرفات بالعمل في التجارة بعد خروجه من منزل مدين، ويقابل مليحة- عايدة فهمي، جدة سندس ويشعر بغضبها لفقدانها صغيرتها، فيحاول أن يريح قلبها وتستجيب لمحاولاته وتشعر بالرضا والارتياح وبقيمة الحمد.

يتغير محارب بصورة تثير تعجب زوجته- هبة عبدالغني، إذ يتحول فجأة لشخص يشعر أنه شرع الله، وان عليه تغيير واقع أهل الجزيرة، الذين يراهم بعيدا عن دينهم، إذ يسهر الشباب ليلا والبنات تخرجن ونصف شعرهن مكشوف.

يحاول خلدون- طارق لطفي والعايقة- مي عز الدين، إقناع عجمي بالسماح لهم بالعيش في الجزيرة، وتدعي العايقة أن الشيخ مدين زارها وطلب منها بناء مقام، ويقترحوا إقامة مولد يدفع من يزوره فيأخذون هم القليل والباقي العجمي، لكنه يرفض ويطردهم مؤكدا أن الجزيرة ليس بها مكان لغريب.

جزيرة غمام تأليف عبدالرحيم كمال، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، رياض الخولي، محمد جمعة، إخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان