إعلان

الكبير أوي 6 الحلقة 29.. أحمد مكي يبتز فتحي عبد الوهاب بسبب الطفلة

07:21 م السبت 30 أبريل 2022

جوني وفتحي عبد الوهاب - الكبير أوي الحلقة 29

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تشهد الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، استمرار حيرة الفنان فتحي عبد الوهاب بشأن الطفلة التي يحملها منذ حلوله ضيفا على مهرجان المزاريطة السينمائي miff.

وخلال أحداث "الكبير أوي 6 الحلقة 29"؛ يحاول "جوني" (أحمد مكي) إجراء حوارا مع "عبد الوهاب"، ويرفض الأخير، لكن "جوني" يبتزّه ويعده بأن يجد له والدة الطفلة التي يحملها، مقابل أن يجري معه الحوار، وعليه يوافق الفنان.

وكان الفنان فتحي عبد الوهاب، قال في بيان ساخر نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "بيان إعلامي.. قال الفنان فتحي عبدالوهاب إنه ليس لديه أطفال من الإناث، مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل، وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن، وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت".

وأضاف في التعليقات: "مهرجان المزاريطة السينمائي-miff ياريت نبطل إشاعات ونشوف حل في الورطة اللي أنا فيها دي".

وتصدر اسم مسلسل "الكبير أوي 6"، قائمة التريند بموقع "تويتر"، مساء الجمعة، بعد عرض الحلقة 28 من المسلسل والتي أقيمت خلالها الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وكان في مقدمة الحضور النجوم: هنادي مهنا، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، وشيرين رضا وغيرهم.

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

استفتاء مصراوي| صوّت للأفضل في دراما رمضان "مسلسلات ونجوم وصناع"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان