إعلان

وصفهم بأعداء دين الله".. العدل لـ"مصراوي": قدمنا بلاغا ضد من هاجم صناع "فاتن أمل حربي"

02:52 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكد الشاعر مدحت العدل، أن شركة "العدل جروب" تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام، ضد أحد الصحفيين، بعدما وصف عبر صفحته في موقع فيسبوك، صناع مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يعرض حاليا، بـ"أعداء دين الله".

الشاعر مدحت العدل، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما حدث، وقال: "لن نترك مثل هؤلاء، والشركة تقدمت بالنيابة عن كل فريق المسلسل، بالبلاغ الرسمي إلى النائب العام، وهناك تحرك قانوني من نقابات المهن التمثيلية، والصحفيين، بعد الشكاوى التي قدمت".

وكان الصحفي، الذي تم الإبلاغ عنه، قد نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، أسماء كل صناع مسلسل "فاتن أمل حربي"، ومنهم الكتب مدحت العدل، والمطربة أنغام، والمؤلف الموسيقي خالد الكمار، والملحن أحمد العدل، والموزع نادر حمدي، وكتب: "هؤلاء أعداء دين الله، كل من شارك في مسلسل فاتن أمل حربي، وكفانا طبطبة على أعداء الإسلام أو الطابور الخامس، طاقم المسلسل نيللي كريم: فاتن أمل حربي، شريف سلامة: سيف الدندراوي، محمد الشرنوبي، الشيخ يحيى، وباقي فريق العمل".

مسلسل "فاتن أمل حربي"، يعرض على شاشة cbc في رمضان 2022 بشكل حصري، وعبر منصتي "شاهد" و"واتش ات".

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، للمنتج جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان