إعلان

ابنة أسامة أنور عكاشة تروي تفاصيل مكالمة خالد النبوي قبل عرض "راجعين يا هوى"

03:48 م الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت نسرين ابنة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، عن تقليها مكالمة من الفنان خالد النبوي، قبل الإفطار مساء أول أيام شهر رمضان الكريم، من الفنان خالد النبوي، الذي يلعب دور البطولة في "راجعين يا هوى" المأخوذ عن قصة لوالدها.

ونشرت نسرين تفاصيل المكالمة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "بليغ أبو الهنا..

تليفون جالي قبل الفطار كسر حدة جزء كبير من توترنا، لما لقيت بليغ -خالد النبوي - حريص يكلمنا يقول رمضان كريم ويعيِّد علينا، ويعبر تاني بهذا الرقي والاحترام عن إدراكه لحجم المسؤلية اللي على كتفه ناحية (راجعين يا هوا ) وبابا، وحرصه على أشياء كتيرة -مش كتير في مكانه حريصين عليها كده زي ما قلتله".

وتابعت "المكالمة انتهت بوعده باستمرار التواصل ووعدي بالمباركة لنجاح بليغ بإذن الله.. لكن الكلام لسه جاي.. والدعوات من قلبي بالنجاح.. أنا ماعرفش كنت هاعيط مع التتر ليه تحديداً.. وأكيد التتر بأغنيته كان سبب أساسي زي ما بليغ أبو الهنا - خالد النبوي- سبب أساسي".

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان