إعلان

لماذا تغير موقف تامر حبيب من مسلسل "مين قال"؟

12:11 م الخميس 28 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
كشف السيناريست تامر حبيب، أسباب تغير موقفه من مشاهدة مسلسل "مين قال"، الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان، ويعرض خلال شهر رمضان الماضي.
السيناريست تامر حبيب، كشف عن الأسباب من خلال صفحته في موقع فيسبوك، ونشر صور من بوسترات المسلسل وكتب: "في رأيي المتواضع، ومن بين المسلسلات اللي شفتها الشهر ده، ينفع أقول إن المسلسل ده (مين قال)،هو أكثر مسلسل ماسك نفسه، و مكتوب و متنفذ ببساطة وإتقان وإيقاع رشيق وممتع".
وأضاف: "لم يكن في خطتي أن أتابعه خلال الشهر الفضيل وكنت ناوي تأجيل الفرجة عليه لبعد رمضان، لأني ماكنتش حاسس إنه مسلسل رمضاني، وبعد ما شفته، مازلت مُصِر إنه هيتشاف أكثر بعد رمضان".
وتابع: "أولاً بسبب إني سمعت من كذا حد أحترم رأيهم وبقدر ذوقهم إن المسلسل حلو ومختلف، وثانياً لأن مجدي أمين مؤلف المسلسل هو صاحبي، وأعرفه من وهو يخطو أول خطواته كسيناريست شديد الموهبة والحساسية، ونلت شرف أنه كان من ضمن زمايلي العزيزين في ورشة مسلسل جراند اوتيل، وثالثاً علشان نادين خان مخرجة وإنسانة لها طعم وروح بتاعتها هي ومش شبه حد ولا هي من القطيع ولا ماشية مع الرايجة وأنا بحب طعمها ده، ورابعاً علشان أنا اشوف إن أحمد داش ده ممثل بديع وموهوب و ذكي وشاطر، وعمره ما خذلني ولا مابسطنيش في أي دور عمله من يوم ما ابتدا يمثل، وخامساً علشان أنا بحب نوعي الأعمال اللي بتتكلم عن المرحلة العمرية اللي المسلسل بيتكلم عنها".
تامر أكمل: "سادساً لأن مع تقدم الأيام من أول رمضان وقع مني وبتعمد مسلسلات اخترت بمحض إرادتي وحفاظاً على صحتي وضغطي ونسبة السيولة في دمي، أن أمتنع تماماً عن متابعتها وهم كثير مع الأسف مع الألم، فأصبح عندي متسع لمتابعة ما ينسيني قسوة ما رأيت، فرجعت ولأول رمضان في حياتي إلي المنصات العالمية، ومتابعة ما ينقى ويطهر روحي وذوقي وعقلي وصحتي".
وأضاف: "ومن ٣ أيام قررت قبيل النوم أن أتابع أول حلقة من (مين قال) ومنمتش غير بعد ما خلصت أول ٦ حلقات، وخلال يومين اتنين بس، كنت قد انتهيت من ١٥ حلقة ممتعة وشابة ورشيقة ومبهجة وأوريچينال ومش شبه حاجة، وصادقة وبسيطة. ١٥ حلقة معمولين بروح وقصدية وإخلاص وصدق، شوية شباب تفرح القلب الحزين، ويحسسوك أن فيه أمل، وينورلك وبقصدية الضلمة اللي تسبب فيها غيرهم الله يسامحهم ويغفر لهم".
وعن فريق المسلسل، كتب: "ممثلين حلوين قوي وشطار قوي وفريش قوي ومصدقين اللي بيعملوه عشان بيقولوا كلام يتحس، و تحت إدارة مخرجة بتحس، الخلاصة يعني، إنتوا بسطوني وأنعشتوني وابهجتوني، ينصر دينكم يا حلوين، أنا في غاية الشكر و الامتنان لكل من شارك قدام وورا الكاميرا في كل هذه البهجة البسيطة"
مسلسل "مين قال"، من بطولة جمال سليمان، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هشام، من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج نادين خان، و يعرض يومياً على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان