إعلان

علي الألفى يكشف لـ"مصراوي" سر غضب أهالي بورسعيد من "توبة"

04:50 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال المطرب علي الألفي إن أهالي بورسعيد -المحافظة التي ينتمي إليها وعاش فيها طفولته ومراحل تعليمه -، شعروا بالضيق من مسلسل "توبة" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، ومعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، بسبب نقله صورة غير حقيقية عنها.

وأوضح في حواره مع مصراوي ضمن برنامج خيمة رمضان: "من غير أي تهجم لما تروح تعمل مسلسل عن بلد شوف البلد شكلها إيه متعملش صورة كاريكاتورية في دماغك، بنات بورسعيد بيلبسوا مودرن مش قمطة، وبيتكلموا زي كل الناس وهي مش مرتع بلطجية كل مكان ممكن نلاقي فيه ده".

وأضاف الألفي "توبة حدوتة خيالية، ومينفعش نختزل بورسعيد في لهجة كاريكاتورية فيها تشديد للحروف ومط، ومشاهد بلطجة، لأن دي مش حقيقة البلد"، لافتا إلى أن بورسعيد لا يأتي ذكرها كثيرا، وعندما يتم الحديث عنها يكون بشكل ليس به تكريم، متمنيا أن يفهم صناع المسلسلات هذا الأمر.

وعن ذكرياته مع الشهر الكريم، أكد أنها مرتبطة ببورسعيد وبيت الأسرة، متابعا "كان أهدى من القاهرة، العائلة تجتمع في بيت واحد، كنت أعيش مع والدي في بيت جدتي، ويأتي أعمامي لزيارتنا دائما، وكان والدي – الله يرحمه- يحب أن يصل رحمه ويسافر إلى دمياط لزيارة الأقارب، كان شهر له خصوصية لم يكن يعكر صفونا فيه غير التعليم والدراسة".

"توبة" يُعرض على قناة MBC مصر، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، حسن أبو الروس، انتصار.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان