إعلان

حلا شيحة تؤدي مناسك العمرة (صور وفيديو)

10:46 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها بصور وفيديو لها، أثناء أدائها مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت حلا على الصور: "الله على جمال المكان مكة المكرمة المباركة من السماء إلى الأرض اختارها الله أشرف بقاع الأرض، واختار بيته الحرام فوق أراضيها المقدسة، مشهد تعشقه عيني ويصرخ له قلبي ويبكي حُباً وشوقاً".

وأضافت: "رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ (37) دعوة سيدنا إبراهيم".

وتابعت: "وصبر أمنا هاجر في صحراء مع طفل رضيع ويتركها زوجها فتصبر وتحتسب الأجر عند الله فيأتيها وابنها الخير كله ماء زمزم ثم الزرع ثم سُكني أرض الحجاز إلى يومنا هذا معاني عظيمة ومهمة علشان قلوبنا تسلم لخالقها ولا تيأس ابدا".

وأكملت: "هناك شفت مشاهد رهيبة وافئدة فعلا تهوي يعني بتجري على ربنا أطلب منه وتبكي وتتمنى مفيش أجمل من كدة، الله على جمالك وحلمك علينا مع قدرتك وجبروتك وودك وعفوك، اللهم تقبل منا رمضان إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا".

واختتمت حلا حديثها: "دي صور أنا صورتها كلها جديدة وما شاء الله عدد ضخم وصورة تفرح قلب أي محب".

وكانت حلا شيحة ظهرت بالحجاب مجددا، بداية من سبتمبر الماضي، وذلك بعد أن خلعته قبل نحو ثلاث سنوات، ونشرت صورة آنذاك عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي، الحمد لله"، كما حذفت كل صورها بدون الحجاب عبر حسابها على الموقع.

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم "مش أنا" وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان