إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 18.. خالد النبوي ينتقل للإقامة في قصر "أبو الهنا"

07:02 ص الأربعاء 20 أبريل 2022

مسلسل راجعين ياهوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
عودة "بليغ أبو الهنا" الفنان خالد النبوي، مع "طارق" الفنان نور النبوي، و"ولاء " الفنانة سلمى أبو ضيف طلب إلى القصر، كانت من بين أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".
وفي بداية الحلقة، ظهرت "يسرية" الفنانة وفاء عامر، في حالة غضب، بسبب رفض نجلها "طارق" العودة إلى المنزل، وذهاب الابن الأكبر "مدحت"، ليقيم مع زوجته الثانية.
وفوجىء "بليغ"، عند ذهابه لمنزل العم "جابر" الفنان أحمد بدير، بتواجد "ماجي"، وتحدثت معه عن رغبتها في التقرب إليه، بشكل أكبر.
وحاول "عبد الله مختار" الفنان طارق عبد العزيز، التحدث مع "نصر بازار" الفنان مصطفى درويش، عن مساعدته في شراء بيت الجمالية، الذي يقيم فيه "بليغ".
وذهب بليغ أبو الهنا، بصحبة طارق، وولاء إلى قصر "أبو الهنا"، وهو ما زاد من غضب "يسرية" الفنانة وفاء عامر، و "شريفة" الفنانة نوشكا.
مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.
"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وغيرهم.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان