إعلان

بعبع "الثانوية العامة" بطل الحلقة الأولى من مسلسل "مين قال"

11:48 م السبت 02 أبريل 2022

مسلسل مين قال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة خميس:

من ضمن المسلسلات التي تصدرت التريند من اليوم الأول للسباق الرمضاني وذلك بسبب المشكلة التي يناقشها المسلسل من علاقة جيل الشباب بجيل الأباء وذلك الصراع المستمر بينهما، فتبدأ أول حلقة من "مين قال" بالأب "جلال" الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان منتظراً نتيجة الثانوية العامةلابنه "شريف" وهو الفنان أحمد داش، يبدو على الأب التوتر الشديد من متابعة النتيجة بينما يتغيب الابن عن ذلك المشهد تماما.

وعقب اكتشاف "شريف" للنتيجة يعود لمنزله من العمل الذي يعمل عليه كصاحب عمله الخاص لفن الأوريجامي لتتدافع الأسرة حوله تهنئه بنجاحه بمجموعاً يوصله لكلية الهندسة التي يتمنى الجميع التحاقه بها.

ينزوي "شريف" في غرفته مفكراً في الورطة التي انزلق إليها بسبب رغبة والده الشديدة في تسيير أمور حياته كمهندس معماري ناكراً لرغبات شريف نفسها في دراسة التجارة.

تحاول الأم "أمينة" التي قامت بدورها الفنانة نادين دفع ابنها ناحية الالتحاق بكلية الهندسة لكنها ترضخ لرغبته وتحاول مع الأب "جلال" الذي يصر على دفع مصروفات الجامعة الخاصة والحاق ابنه بها، بينما يجد "شريف" نفسه متورطاً في تلك الأزمة محاولاً إقناع والده بألا يلتحق بالجامعة ذلك العام لكننا نتبين أن رغباته تلك تتبدد مع إصرار الأب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان