إعلان

مؤلف "ختم النسر" لـ"مصراوي".. محمد رمضان صاحب فكرة اختيارها لـ"المشوار"

12:07 م السبت 02 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره لمشاهدة أولى حلقات مسلسل "المشوار"، ونشر عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له مصحوبة بمقطع من أغنية، تقول "انا ختم النسر يا عالم كسر".

الفنان محمد رمضان، علق على الصورة، عبر صفحاته في مواقع التواصل، وكتب: "ماهر هيوصل بالسلامة بكره، يارب ينال إعجاب الجمهور، المشوار، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح".

الشاعر صلاح عطية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الأغنية من كلماتي، وألحان سيد راضي، توزيع نوار البحيري، وغناء المطرب فوزي عبده، وسعدنا بتواصل الفنان محمد رمضان قبل اختيارها، وطرح مقطع (أنا ختم النسر، يا عالم كسر) والترويج للمسلسل به".

وتابع: "سعدت باختيار (ختم النسر) الأغنية الدعائية للمسلسل، من خلال النجم محمد رمضان، في ثاني تعاون لي معه، بعد (يا مستنيين وقعتي)، في مسلسل (زلزال)، وغناها المطرب أحمد شيبة، وكانت أيضا من ألحان سيد راضي، و توزيع طه الحكيم".

صلاح أضاف: "الأغنية ليست مقدمة المسلسل، ولكن اختيارها أول أغنية دعائية، في (المشوار) المسلسل الهام والمنتظر، ونجم له شعبيته مثل محمد رمضان، ومخرج في حجم المخرج الكبير محمد ياسين، بالتأكيد يزيد من سعادتنا بها".

مسلسل "المشوار"، يعرض عبر قناة "DMC" في رمضان 2022 يوميا في تمام الساعة 8:10 مساءً.

ويخوض النجمان محمد رمضان ودينا الشربيني موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال مسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد والنجوم: أحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبدالمنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل وغيرهم، من إنتاج محمد السعدي شركة media hub (سعدي – جوهر).

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان