إعلان

الرعب يسيطر على اليوم الأول في مسلسلات رمضان "المداح2" و"بيت الشدة"

11:33 ص السبت 02 أبريل 2022

كتب- هاني صابر:

سيطرت مشاهد الرعب والإثارة والتشويق، على أحداث الحلقة الأولى لمسلسل"بيت الشدة" الذي تم عرضه على قناة "القاهرة والناس"، والحلقة الأولى من مسلسل "المداح- أسطورة الوادي" الذي تم عرضه على قناة "إم بي سي مصر".

وشهدت الحلقة الأولى بمسلسل "بيت الشدة" مشاهد من الرعب والإثارة والتشويق، عقب عودة الفنانة وفاء عامر للبيت بعد غياب عنه، بصحبة أسرتها، ويشاهد ابنها الذي يجسده الفنان محمد مهران لأشخاص وأشياء غريبة (أشبه بالجن) في البيت.

كما اكتشف الفنان أحمد وفيق، ظهور عبارات وعلامات غريبة على الحوائط داخل شقق ابنيه بالمنزل، وهو ما أثار حالة من الرعب حول سبب وجود هذه العبارات الغريبة بشكل مفاجئ، كما فوجئت زوجة أحمد وفيق بأحداث العمل خلال فتحها باب الشقة بعد "دق الجرس" عدم وجود أحد أمام الباب، وظهور علامات الرعب والخوف على وجهها لتقع على الأرض.

فيما ظهر شخص مرعب العينين يجلس على كرسي بجوار السرير الذي يرقد عليه الفنان محمد مهران.

مسلسل "بيت الشدة"، يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2022، وبطولة النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعمر محمد فوزي، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح أسطورة الوادي" مشاهد من الرعب، إذ بدأت بصدمة الفنان حمادة هلال برؤية والدته ممسوسة، ليتهمه شقيقه بأنه حاول إيذائها، ولكنه يستيقظ من النوم ويتضح له أنه كان مجرد حلم، فيقابل والدته عند المقابر، ليدقق النظر في عينيها ويتذكر منامه، لتفاجئه بأنها رأت نفس المنام.

كما شهدت الأحداث أيضا، ظهور الفنانة سهر الصايغ في صورة مخيفة، وتخبر حمادة هلال بأنه خان العهد، إذ يتسبب ظهورها في الكثير من المتاعب التي تلاحقه.

وظهر حمادة هلال بدور الشيخ الذي يتدخل لإنقاذ المواطنين الذين يتعرضون لهجوم من الجن وحرق منازلهم، وتوهج النيران في أوقات مختلفة ومتكررة.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان