إعلان

"قضت فيها جزء من طفولتها".. تفاصيل زيارة داليا البحيري للسودان

12:12 م الثلاثاء 19 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

توجهت الفنانة داليا البحيري، الأحد الماضي، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وعبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، كتبت: "بعد سنين كتير قوي، رايحة البلد اللي قضيت فيها جزء مهم قوي من ذكريات طفولتي، بلد الطيبة والخير والمحبة، بلدي الثاني السودان الحبيب".

الفنانة داليا البحيري، سافرت إلى الخرطوم، بدعوة من قناة "البلد" السودانية، لتسجيل سهرة، تحكي خلالها عن ذكرياتها عن فترة الطفولة التي عاشتها في السودان، ومن المقرر عرضها خلال عيد الفطر المبارك.

الكاتب الصحفي السوداني محمد إبراهيم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الفنانة داليا البحيري، قوبلت بالحفاوة، وبعد وصولها، أقام لها د.أشرف الكاردينال رئيس مجلس إدارة قناة البلد، حفل تكريم حضره مجموعة من الفنانيين السودانيين، وتم التنسيق معها لتقديم أعمال فنية مشتركة".

وشاركت الفنانة داليا البحيري جمهورها ومتابعيها بصورتين، أثناء سفرها إلى دولة السودان، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وحرصت على التقاط بعض الصور التذكارية مع مضيفات الرحلة.

يذكر أن داليا البحيري، شاركت مؤخرا في بطولة مسرحية "أبو العربي" وهي من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، وشاركها البطولة: هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان