إعلان

جزيرة غمام الحلقة 16.. طلاق وفاء عامر وتوبة طارق لطفي المزيفة وتحذير مي عزالدين من الحب

11:57 م الأحد 17 أبريل 2022

جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطلب هلالة- وفاء عامر، من عجمي- رياض الخولي الطلاق، وتؤكد له أنها ستظل حبيبته وأخته ومشورته، لكنها لا تستطيع أن تظل زوجته، ويحاول إبعادها عن قرارها لكنها تصر، فيطلقها، وذلك ضمن أحداث الحلقة 16 من مسلسل جزيرة غمام.

ويأمر خلدون- طارق لطفي، طرح البحر بعدم العمل في الرقص والغناء، حتى يأمرهم بالعودة، ويذهب للمسجد ليعلن أمام أهالي الجزيرة، أن بسبب الشيخ محارب- فتحي عبدالوهاب عرف طريق الهداية، ويعلن الأخير أن باب التوبة مفتوح أمام الجميع، لكنه لن يسمح له وعشيرته بالعودة إلى ممارسة الغناء والرقص في أي خيمة من خيامهم.

يبحث خلدون عن سر عرفات- أحمد أمين، مؤكدا أن من يعرف سره يأخذ روحه، كيف يختفي ويظهر؟، ويطلب من العايقة- مي عز الدين أن تظهر كأنها تحبه، ويحذرها من أن تقع في حبه لأن من سيحب من قلبه سوف يخسر سره.

يقف عرفات أمام كلام محارب، ويعيب عليه بث الخوف في نفوس الناس، ونهيهم عما يقوم هو به، قائلا "افرحوا يا شباب وانبسطوا، اشتغلوا لا تخافوا الفقر، محدش يوعظ الناس ويخوفهم من الفقر وهو بيته مليان بالخير، اللي يكره حياته عمره ما يحب آخرته".

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، أحمد أمين، محمود البزاوي، وفاء عامر، إخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان