إعلان

"شهد" تفجر قضية تأجير الأرحام في الحلقة 16 من انحراف

04:23 م الأحد 17 أبريل 2022

انحراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود عبدالرحمن:

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل انحراف المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض أحداث مأساوية ومؤلمة،تتعلق بقضية استئجار الأرحام والانجاب.

وبدأت الحلقة بسرد الضحية "شهد" حكايتها أثناء بث مباشر لإحدى المواقع الالكترونية وتحدثت عن تأجيرها رحمها لحمل طفل لأب وأم أخرين لمدة 9 شهور، وقيام الأب بإخضاعها لعملية جراحية لاستئصال رحمها عقابا لها، بعد وفاة الطفل، لكسرها وحرمانها من أن تكون أم مرة أخرى.

وفي مشهد آخر ظهر الأستاذ الجامعي أمير عادل الذي يجسد شخصيته ميدو عادل، هو وزوجته للوصول إلى حل للأزمة التي تورطهم فيها "شهد" بعد استئصال رحمها دون علمها كنوع من العقاب، قبل أن يوضح الدكتور لزوجته إن شهد لم تكشف اسمه ولم تتعرف عليه، ليتفاجأ الأستاذ الجامعي لحظة دخوله لإعطاء محاضرة بأحاديث جانبية للطلاب ولعلمهم بالجريمة التي تورط فيها، وليتم بعدها إخطاره بالتحقيق في الأمر من الإدارة.

مسلسل "انحراف"، بطولة الفنانة روجينا، ويشارك فيه كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان