إعلان

راجعين يا هوى الحلقة 15.. أنوشكا تعرض على خالد النبوي الزواج

11:18 ص الأحد 17 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تلقي "بليغ ابو الهنا" الفنان خالد النبوي، عرضا للزواج من "شريفة" الفنانة أنوشكا، وقيام "يسرية" الفنانة وفاء عامر، بضرب الزوجة الثانية لنجلها "مدحت"، كان من بين أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".

وشهدت الحلقة ذهاب "شريفة" الفنانة أنوشكا، إلى منزل بليغ ألو الهنا، وتحدثت معه عن تفكيرها بأن يتزوجا، في مقابل أن تسانده ضد "يسرية" الفنانة وفاء عامر، ورد بليغ ابو الهنا على العرض، أن الدكتورة التي يخضع للعلاج لديها، طلبت منه عدم الدخول في أي علاقة عاطفية.

ومن جانبها، ذهبت "يسرية" الفنانة وفاء عامر، إلى زوجة ابنها "مدحت" الثانية، بصحبة اثنين من العاملات لديها، وقامت بضربها، وطلبت منها الابتعاد عن ابنها وطلب الطلاق.

وتلقى "بليغ" إنذار من "أبو عدنان" الفنان منذر رياحنة، بأن نصف المهلة الممنوحة له لرد الديون، انتهت، وذهب "بليغ"، مع "ياسمين" الفنانة آية سماحة، إلى ملهى ليلي، وخلال جلوسهم أعطته نوع من المخدرات أدخله في حالة هلوسة.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان