إعلان

مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 15.. مفاجأة من السيسي تُربك الشاطر في مكتب اللواء حجازي

10:47 م السبت 16 أبريل 2022

الاختيار3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

عرضت قناة (أون) منذ قليل، أحداث الحلقة 15 من مسلسل "الاختيار 3"، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها:

يتقابل مصطفى (أحمد السقا) مع صديقيه مروان (أحمد عز)، وزكريا يونس (كريم عبدالعزيز)، ويستعيدون ذكريات حادث اقتحام وزارة الدفاع في 30 سبتمبر 2011.

يستعد الإرهابي أبو أيوب (خالد كمال) لـ "الغزوة الكبرى" ويخبر مجموعته أن السلاح وصل، وفي هذه الغزوة سيتم تنفيذ هجمات على وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ومحلات المسيحيين، وجزء آخر رفض الإفضاح عنه.

في مكتب الإرشاد يجتمع المرشد محمد بديع (عبدالعزيز مخيون)، وخيرت الشاطر (خالد الصاوي)، يقول الأول: موقف القوات المسلحة إيه في الأحداث دي، تبدو على الحياد، لكن وسط المعارضة اللي زادت موقفها إيه؟

خيرت الشاطر: متقلقش فضيلتك، هما لو فاكرين إنهم هيرجعونا للعهد اللي فات يبقوا غلطانين، واحنا مستعدين ليهم، لكن موقف السيسي مش واضح، أنا هقابل اللواء حجازي، وأظن ممكن يقابلني من غير معرفة السيسي.

يتحدث "الشاطر" مع اللواء حجازي هاتفيا ويطلب مقابلته.

يذهب خيرت لمقابلة اللواء حجازي، فيفاجأ بوجود وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي (ياسر جلال) في استقباله.

السيسي: أهلا يا باشمهندس، خطوة عزيزة، دي قهوة سادة بن غامق طلبتهالك وإنت بتركن العربية، أخبار الأسرة الكريمة، ليرد الشاطر: الحمد لله في نعمة كبيرة

يدخل اللواء حجازي المكتب، ويبادر وزير الدفاع: عجبتك القهوة يا بشمهندس، نبعت نجيب غدا.

خيرت: لا أنا مش هعطلكم سلام عليكم.. السيسي: نورت يابشمهندس.

بعد خروجه يقول الفريق السيسي للواء حجازي: فاكرينا تلامذة

يقابل مصطفى ظابط المخابرات الحربية "إسراء" (دنيا المصري)، ويطلب منها التعاون معهم لأنها الفرصة الوحيدة لها في النجاة من أيدي الإرهابيين.

يسافر "مروان" للعريش ويتحدث مع ضباط بجهاز المخابرات العامة المصرية بالعريش عن إرهابي يدعى أبو القاسم المهاجر وهو ليس مصريا أتى لسيناء لتكوين خلايا وجلب أسلحة لسيناء

يقابل بسام (أحمد كشك) المفدم زكريا، ويحكي له عن تفاصيل الغزوة الكبرى

بعد رصد تحركات الإرهابي أبو منير، يكتشف مصطفى أنه لا يوجد في المجموعة التي تم إلقاء القبض عليها، فيخبر الضباط أن هناك معلومة ناقصة.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان