إعلان

من "قادرون باختلاف" لمسلسل "دايما عامر".. الطفل مهند عماد يُبهر الجمهور بمواهب مختلفة

11:23 ص السبت 16 أبريل 2022

مهند عماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا الجميعي:

كانت البداية من حفل قادرون باختلاف الذي اُقيم لذوي الهمم عام 2019 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حينها كان مهند عماد صاحب الـ13 عاما بين الموجودين على المنصة، لفت الانتباه بلباقته وطلب من الرئيس تدريس مادة احترام الآخر في المدارس، ليوافق "السيسي" على الفور، وبعد عامين ونصف برز اسم الصغير مرة أخرى في السباق الرمضاني ضمن أسرة مسلسل "دايما عامر".

في الحلقة التاسعة من المسلسل الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان وكوكبة من النجوم، ظهر مُهند ليغني من ألحان هيثم نبيل وكلمات كريم سامي، أغنية بعنوان "أرض السلام". كما ظهر في مشهد آخر بنفس الحلقة وهو يتحدث عن أنه لن يشارك بمسابقة المدرسة للغناء لأنه ليس من المميزين ليحاول الفنان مصطفى شعبان إقناعه بعكس ذلك.

قبل عدة أشهر، تواصلت شركة الباتروس للإنتاج الفني مع مهند للمشاركة في المسلسل "روحت وقابلت أستاذ مجدي الهواري واتبسط مني ومن صوتي" يقول الصغير في تصريحات لمصراوي.

ما أن سمع مهند أغنية "أرض السلام"، حتى وقع في غرامها "وانا بحفظها وبتدرب كنت مبسوط من الكلام واللحن أوي.. حاجة دخلت قلبي علطول"، لم يشعر مهند بأي توتر مع الساعات الأولى للتصوير "أنا بمثل مسرح من 3 سنين فشوية حاجز الخوف مكسور عندي وبحب التمثيل".

يطمح الموهوب الصغير أن يقابل أكبر النجوم و"إني أمثل مع الأستاذ عادل إمام في يوم"، كما أن الفن ليس فقط ما يستهويه "بحب أسمع الكتب لما بيكون فيه وقت"، يتذكر كتاب الأيام للكاتب طه حسين وكيف أثر فيه "ونفسي برضو أكون زيه لما أكبر.. قادر أتكلم عن اللي زيي وأوصل صوتهم".

لا يتوقف دعم أسرة مهند له طوال الوقت "ماما وبابا بيساعدوني في التدريبات والمشاوير وبيساعدوني في الرياضة كمان لأني الحمد لله بطل سباحة على مستوى الجمهورية"، تفتخر والدة الصغير بما وصل له، لكنه يقول "ولسة عندي أحسن إن شاء الله عايز أعمله"، فيما يؤكد أن التعليقات التي وصلته على أدائه بمسلسل "دايما عامر" كانت مُبشرة، وجد فيها الكثير من الكلمات الطيبة والدعم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان