إعلان

أمير عيد يحسم الجدل حول سرقة أغنية إعلان "حياة كريمة"

12:04 ص السبت 16 أبريل 2022
أمير عيد يحسم الجدل حول سرقة أغنية إعلان "حياة كريمة"

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان أمير عيد، إنه يغيب عن الساحة الفنية كل فترة ويعودوا بعد ذلك بأغنية أو ألبوم، معربًا عن سعادته بردود الفعل على أغنية إعلام "حياة كريمة"، قائلًا: "بشكر كل الناس اللي عجبها الأغنية وبعتولي كلام كويس وحسوا بالفكرة إنهم ممكن يعملوا خير من خلال المؤسسة".

ورد "عيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر2" اليوم الجمعة، على ما تردد حول سرقته لحن الموسيقار الراحل سيد مكاوي في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، واستخدامه في إعلان مبادرة حياة كريمة، قائلًا: "اتوضح الأمر بأن الأغنية مكتوب فيها إنها من لحن الراحل سيد مكاوي ويمكن الخط كان صغير فمحدش شافها".

وتابع: "الأغنية مش من كلماتي والشركة اللى عملت الأغنية عندها حقوق مدرسة المشاغبين، وكتبنا اسم الموسيقار سيد مكاوي بس بخط صغير فالبتالي مفيش سرقة".

وأردف، "عيد": "آخر عامين كان عندي ظروفي شخصية كبيرة فمكنش عندى مزاج لعمل موسيقى فكنا مقررين التقوقع جوا نفسنا، وانا دايما كل سنة بحب أعمل دور اجتماعي فجاءت فكرة حياة كريمة وانا اللى سعيت إنى اعملها ومحدش كلمنى إنى اعملها"، مؤكدًا أن عودته للشاشة وظهوره في شهر رمضان كان من خلال تعاونه مع مؤسسات خيرية، مثل بنك الطعام وحياة كريمة.

ونفى ما تردد بشأن أنها كانت بتوجيه من المؤسسة نفسها، موضحًا أن صديقة عرفته على المؤسسة بعد عمل الأغنية، مؤكدًا أنه استمع للحن الأصلي الخاص بأغنيته عن حياة كريمة، وهو للراحل سيد مكاوي في مسرحية "مدرسة المشاغبين".

وأشار: "أنا عمرى 37 سنة ووقت مدرسة المشاغبين مكنتش لسه اتولدت، ومكنتش سمعت الأغنية الأصلية للمسرحية، ولكن بعد الأزمة سمعتها وفعلا أغنية جميلة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان