إعلان

أمير عيد قدمت أغنية حياة كريمة متطوعا.. ولهذا استخدمنا لحن "مدرسة المشاغبين"

12:28 م الخميس 14 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:

أعرب الفنان أمير عيد، عن سعادته بالمشاركة متطوعا، من خلال أغنية "أهلا وسهلا"، التي يقدمها ضمن حملة الدعاية لمبادرة "حياة كريمة" تحت شعار (من إنسان لإنسان).

أمير في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "رحبت بالمشاركة متطوعا عن قناعة بالأهداف النبيلة لمبادرة (حياة كريمة)، ويسعدني أن يكون لي دور فيها"

وعن الجدل المثار بشأن استغلال لحن أغنية "أهلا وسهلا" التي قدمت في مسرحية "مدرسة المشاغبين" ، قال: "أولا الأغنية التي قدمت في المبادرة، لم أقل أو يذكر أنها من ألحاني أو كلماتي، وهي لحن شهير معروف للمبدع سيد مكاوي، مر على تقديمه في مسرحية (مدرسة المشاغبين)، ما يزيد عن 50 عاما، وبالتالي أصبح استغلاله متاح قانونيا".

أمير، أضاف: "مع العلم أن الشركة المنتجة تملك بالفعل حق استغلال لحن أغنية (أهلا وسهلا)، الذي وضعه الملحن الراحل (سيد مكاوي)، وهذا معناه عدم صحة ما يردده البعض عن وجود سرقة".

أغنية "أهلا وسهلا"، التي قدمت في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، من كلمات الشاعر عبد الرحمن شوقي، ألحان سيد مكاوي، وشارك في غنائها، نجوم المسرحية، عادل إمام، وسعيد صالح، وهادي الجيار، ويونس شلبي، وسهير البابلي، وأحمد زكي، وحسن مصطفى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان