إعلان

"سوتس بالعربي" الحلقة 12.. آسر ياسين يكشف واقعة تزوير في مكتب "المسيري"

05:00 ص الخميس 14 أبريل 2022

بوستر مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

كتب- مصطفى حمزة:

ظهور الفنانة وفاء سالم كضيفة شرف، وكشف الفنان آسر ياسين "زين ثابت"، بمساعدة الفنان أحمد داوود "آدم منصور"، واقعة تزوير في مكتب "المسيري"، كان من أبرز ملامح الحلقة الثانية عشر من مسلسل "سوتس بالعربي".

وظهرت الفنانة وفاء سالم، في شخصية عميلة هامة، وصديقة "فريدة المسيري" صبا مبارك، تقوم بتزوير الأوراق وتنشئ شركات وهمية لكسب أرباح بدون وجه حق.

ونجح "آدم منصور"، في الوصول إلى مستندات، تؤكد واقعة التزوير، وبعدها قام "زين ثابت"، بمواجهة وفاء سالم، في حضور "فريدة المسيري"، وفضح تلاعبها.

وحاول "آدم"، دعم موقف موظف مخضرم، ساعده في كشف قضية التزوير، إلا أن " فريدة" و "زين", تحدثوا مع الموظف عن وقفه عن العمل، بسبب عدم حصوله على شهادة جامعية، وعرضوا عليه مقابل مادي يمكنه من إنشاء مشروعه الخاص

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان