إعلان

مي كساب: محمد هنيدي الأكثر نجاحا على السوشيال ميديا لهذا السبب

05:48 م الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-هاني صابر:

كشفت الفنانة مي كساب عن الكثير من الثنائيات المختلفة في حياتها وموقفها منها وذلك عبر برنامج "اتنين اتنين"، مع إيناس سلامة الشواف على راديو إينرجي.

وتحدثت كساب في "اتنين اتنين"، عن ثنائية النجاح والفشل قائلة، إنها حينما تقدم عملا ناجحا لا تنام وتظل تبحث عن اسمها وعن تعليقات الجمهور، أما في حالة فشل أي عمل تواجه مي كساب نفسها بالحقيقة، وتبحث عن أسباب عدم نجاحها، لكي تتفاداه في العمل المقبل، مشيرة إلى اهتمامها برأي الجمهور والنقاد حتى لو كانت غير إيجابية.

وأشارت مي كساب إلى اهتمامها بالآراء السلبية حتى لو كانت بأعداد قليلة، موضحة:" بيفرق معايا الشوية القليلين اللي متضايقين مني"، مشيرة إلى أن النقد البناء من شخص يرغب في تحسنك دائما سواء جمهور أو نقاد، كما أن التشجيع يفرق معها كثيرا و"بيطيرني في السما".

أما عن ثنائية التفاؤل والتشاؤم، قالت مي كساب لإنرجي، إنها متعقلة في هذا الأمر بشكل دائم إلى في بعض الحالات الاستثنائية التي تراجع نفسها.

أما عن الحب والكره، فقالت إنها أكثر شخص يظهر عليه علامات الحب والكره وتعطي ردود فعل بوجهها تكشف عدم إعجابها بأي شخص"بيعرفوا فورا.

وأشادت مي كساب بمنظومة الفنان محمد هنيدي على السوشيال ميديا، ووصفتها، أنها الأكثر نجاحا، خاصة الشخص الذي يتولي التعبير عنه عبر حساباته يحافظ على شخصية هنيدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان