إعلان

ياسين الضوي لـ "مصراوي" أعتز بمشاركتي في "الاختيار 3".. وهذه حقيقة تقديمي شخصية مكاوي سعيد

01:00 م الإثنين 11 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
تقديم الفنان والكاتب ياسين الضوي، شخصية "مكاوي" في مسلسل "الاختيار 3"، وما يطرحه من آراء خلال أحداث المسلسل، طرحت السؤال حول كون الشخصية التي يقدمها المقصود بها هو الكاتب الراحل مكاوي سعيد.
الفنان والكاتب ياسين الضوي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "في البداية أسعدني التشبيه، وخاصة أنه مع الحبيب الكاتب الراحل مكاوي سعيد، ولكن أوضح هنا أن ذلك غير دقيق، ولم يتحدث معي المؤلف أو المخرج عن ذلك".
وأضاف: "شخصية (مكاوى) صاحب المطبعة في حي الجمالية، شخصية مصرية جدا، ليس لها أي انتماءات، وتعكس صورة كثير جدا من المصريين في هذه الفترة، وله موقفه من جماعة الإخوان فى أحداث ما بعد يناير وحتى مسيرة يوليو".
وتابع: "مكاوى مع أهل منطقته وأقرب أصدقائه (محمود وعطا) يجسدهما الفنانان محمود البزاوي وشريف خيرالله، مع الشاب أمير المصري الذي يجسد الشاب الثورى والرائد فى حركة ( تمرد ) و ابن محمود، تعكس آرائهم ونقاشاتهم ما كان يدور بين هذه الطبقة الوسطى تجاه ما مرت به مصر من تقلبات سياسية واجتماعية واقتصادية" .
ياسين، اختتم حديثه قائلا: "أعتز بمشاركتي في العمل، وأتمنى توفيق الله في القادم من أعمال كمؤلف وممثل".

مسلسل "الاختيار 3"، يعرض في الساعة 9:30 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و 3:25 مساء.

النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، يقومون ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" الذي يحكي بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، بمشاركة النجوم: محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، في مقدمتهم الفنان خالد زكي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان