إعلان

جزيرة غمام الحلقة 9.. رياض الخولي يعلن زواجه من وفاء عامر وبراءة إسلام حافظ من دم سندس

10:01 ص الإثنين 11 أبريل 2022

مسلسل جزيرة غمام

كتبت- منى الموجي:
يقابل عرفات- أحمد أمين في الحلقة التاسعة من مسلسل جزيرة غمام المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، على قناة الحياة، مجموعة من الصيادين يشكون قلة الرزق، فيطلب منهم إلقاء الشبك وهم مؤمنون بأن الله سيرزقهم، ويتغنون فرحا بما يفعلون، ينفذ كلامه أحدهم ويرزقه الله بالسمك.
يتعرض يسري- محمد جمعة، للوم زوجته بسبب تركه للبيت وما تسمعه عنه بأنه يحل مشاكل نساء الجزيرة، وتقمن بزيارته في بيت الشيخ مدين.
يأتي البطلان- محمود البزاوي، بماضي- إسلام حافظ، ليقنع مليحة- عايدة فهمي، أنه قاتل ابنة ابنتها فتسأله عن السبب فيقسم أنه لم يفعل، وقال ذلك مضطرا وبعد الضرب، وتؤكد أن لو كان ماضي القاتل لسرق ذهبها، خاصة وأنه فقير، فيحاول البطلان إقناعها بأن الشاب طمع في شرف الفتاة، تنهره وتطلب من عجمي- رياض الخولي أن يترك ماضي يذهب، وتضع دم حفيدتها في رقبة عجمي.
يخطب العجمي في أهالي الجزيرة ويكشف عن تعرض مخزنه للسرقة، ومعرفته بالفاعلين لكنه سيسامحهم هذه المرة على أن يترك عقابهم للناس إذا كرروا فعلتهم، ويطلب من كل الرجال الحضور غدا لمنزله ليعطيهم قمحا، فيهتفون باسمه ويهللون.
يكشف عجمي عن زواجه في السر من وفاء عامر وأنه لم يعلن طوال الفترة الماضية خوفا على مشاعر ابنته درة، كما يعرض على عرفات الزواج بابنته.
"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان