إعلان

"في بيتنا روبوت 2"| اختبار ليوسف.. وحكم متحيز في الحلقة الثامنة

01:21 م الأحد 10 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

في الحلقة الثامنة من مسلسل في بيتنا روبوت 2، كان يوسف وعلاء يغلب عليهما النعاس، وهما في الطريق للاجتماع الثاني مع المستثمر، بسبب السهرة الطويلة التي قضاها يوسف مع مدحت زوج أخت سارة، وطرد علاء من قبل زوجته، الأمر الذي جعلهم غير جاهزون للاجتماع بالشكل الكافي.

حاول المهندس سامح - منافس يوسف - استغلال هذا الموقف، لكن المستثمر طلب منهم تحضير الروبوتات لخوض اختبار من المفترض ألا يعرف أحد ما يحتويه.

كان المستثمر- عم المهندس سامح - قد أخبره عن محتويات الاختبار بالكامل، وبدأ في تحضير الروبوت "متين" لخوضه، وأعرب لسامح عن إعجابه بزومبا، وألمح له أنه سيجعلها تفوز بالاختبار، وهو ما حاول سامح منعه منه.

في المقابل بدأ يوسف تحضير لذيذ وزمبا جيدًا، وقرر أن يستغى عن خدمات لذيذ في ذلك الصباح كي يحتفظ بكامل بطاريته، وبرمج روبوت صغيرة اسمها "أليكسا" لتنبهه كي يستيقظ من النوم، ويسألها عن حالة الجو.

وهو ما أثار غيرة لذيذ، فقام بتكسير "أليكسا"، فبدأ يوسف في ترضيته وشرح له الغرض من إسناد هذا العمل لها.

لم يكتفي المستثمر - الذي يقوم بدوره الفنان عماد رشاد - بتلقين المهندس سامح بما في المسابقة، لكنه أحضر حكم متحيز حتى يمنح سامح أفضلية الفوز.

وقبل بدء السباق قرر الحكم أن يمنح سامح الدرجة كاملة إذا قام "متين" بالمهام المطلوبة، ويمنح يوسف نصف الدرجة، إذا قام أحد الروبوتات فقط بالمهام المطلوبة، لأنه لديه روبوتين وليس روبوت واحد، كأداة تعجيز ليوسف في المسابقة.

كانت المسابقة عبارة عن سباق جري، يتخللها قفز حواجز وتجاوز نيران، وحاول متين - بالرغم من بطئ حركته - إعاقة كلًا من لذيذ وزومبا، سواء بالضرب، أو بالتوجيه في الاتجاه الخاطئ.

وهو ما نجح فيه بشكل لحظي، فعلى الرغم من كل ما فعله على مرأى ومسمع من الحكم، إلا أن لذيذ وزومبا كانا يقومان ويلتزمان بالمسار من جديد ويتجاوزه، بينما هو عجز عن تجاوز حلقة النيران.

وفي النهاية فاز يوسف في الاختبار، ولكن بالتأكيد هذا ليس كل شيء لدى المستثمر والمهندس سامح، وهو ما سنشاهده في الحلقات المقبلة.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان