إعلان

راجعين يا هوى الحلقة 8.. وفاء عامر تعرض 5 مليون جنيه على خالد النبوي

12:08 م الأحد 10 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

هروب "ولاء" الفنانة سلمى أبو ضيف، وغضب "شريفة" الفنانة أنوشكا، و"يسرية" الفنانة وفاء عامر، من "بليغ أبو الهنا" الفنان خالد النبوي، كان محور أحداث ثامن حلقات مسلسل "راجعين يا هوى".

وذهبت "ولاء" الفنانة سلمى أبو ضيف، إلى منزل عمها، هربا من مطاردة شقيقها "عمرو" لها، بعد تعمدها إفساد مخططه بإكراهها على الزواج، وذهابها مع صديقاتها إلى ملهى ليلي.

ولم تجد "ولاء"، عمها "بليغ" في شقته، وعند عودته علم بوجودها نائمة في شقة جارته "صفية" الفنانة سلوى محمد علي، وعند اتصاله تليفونيا للتحدث مع "شريفة" أنوشكا، عن وجود "ولاء"، ردت عليه بحدة وهاجمته.

على الجانب الآخر، تحدث "رؤوف" إسلام إبراهيم، مع "يسرية" مدعيا أن "بليغ" يسعى لزيادة المشاكل في أسرة "أبو الهنا"، بدعوى أن حادث وفاة شقيقيه "فطين" و"أمين" كان مدبرا.

وذهبت يسرية "وفاء عامر"، إلى منزل "جابر" الفنان أحمد بدير، وطلبت منه إبلاغ بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، عرضها دفع ٥ مليون جنيه، مقابل البعد عن أسرتها.

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان