إعلان

غادة طلعت عن دورها في "الاختيار 2": الشخصية صعبة لبعدها عن قناعاتي    

12:22 م السبت 01 مايو 2021

غادة طلعت

كتب- محمد جمعة:
قالت الفنانة غادة طلعت إن مشاركتها في مسلسل "الاختيار 2" حلم وتحدٍ كبير لها، لرغبتها في أن تكون جزءا من أي عمل وطني.
وتجسد غادة شخصية السيدة أم إبراهيم زوجة قتيل إرهابي في اعتصام رابعة العدوية، ووالدة أحد أفراد تنظيم أجناد مصر "بيبو" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داش الذي ألقي القبض عليه في الحلقة الثامنة عشرة من المسلسل.
وأضافت غادة، خلال حوارها مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، اليوم السبت، أن المخرج بيتر ميمي هو من رشحها للعمل في المسلسل، بعد مشاهدتها في عرض سينما مصر للمخرج الكبير خالد جلال، متابعة: "بعد عرض المسرحية صافحني بيتر، وأشاد بي وطلب مني التعاون".
وذكرت غادة أنه عندما عرض عليها بيتر ميمي دورها في المسلسل، وجدته صغيرًا، إلا أنها قبلت، ووقعت معه، متابعة: "كان نفسي أشارك في الجزء الأول من المسلسل، وكنت بكلم ربنا، وسمعني".
وعن مشاركتها في مشاهد فض اعتصام رابعة، قالت غادة: "الدور صعب جدًا، ومكنتش أحب أكون في معسكر الإرهاب أو في رابعة بأي شكل من الأشكال.. كان نفسي أبقى مع الشرطة اللي بتفض الاعتصام".
وتابعت: "بالتالي كانت الشخصية صعبة للغاية، وخاصة أنها بعيدة عن قناعاتي، فأنا مش ضعيفة زيها ومستحيل أتجوز إخواني أو إرهابي، ومعتقدش إن ابني ممكن يتعمل له غسيل مخ بسهولة".
واستطردت غادة: "قرأت الورق جيدًا، واستحضرت تاريخ الشخصية للتوصل للسبب الذي جعل هذه السيدة تعاني من كل هذا الضعف.. وحاولت أن أتعاطف معها بعد إصرارها على الخروج من رابعة، عشان يخرج الأداء بهذا الشكل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان