إعلان

منى عبدالوهاب: أرغب في استفزاز محمد رمضان.. ورفضت مكان عمرو أديب وريهام سعيد 

09:16 م الأحد 25 أبريل 2021

منى عبد الوهاب ومحمد رمضان

كتب- محمد جمعة:

قالت المذيعة منى عبد الوهاب، إنها تبحث عن التفاصيل الشائكة في حياة المشاهير خلال استضافتهم في برنامجها، ولا تبحث عن المشاحنات أو إبراز "الخناقات".

وأضافت عبد الوهاب، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، أن طريقتها حادة وتعتمد على السؤال الأقوى من إجابة الضيف، لذا فهي تفضل نوعية البرامج الجريئة في عملها الاعلامي.

وذكرت منى عبد الوهاب أنها تريد إجراء حوار مع الفنان محمد رمضان، كي تستفزه، متابعة: "رمضان جاء من مكان بسيط وحقق نجاحات كبيرة في سن صغير، ولا بد أن يكون مثال.. ونفسي أمسكه أسئلة خمسين سؤال"، مشيرة إلى رغبتها أيضًا في إجراء حوار مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

وكشفت منى عن رفضها تقديم حلقات برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير" خلال فترة وقفها، لأنه أمر أخلاقي ولا يصح أخذ مكانها في هذا الموقف، قائلة: "أجري ليس أقل من أجر ريهام سعيد، وعملي أهم من حياتي الشخصية".

كما كشفت عن تلقيها عرض لتقديم برنامج الإعلامي الكبير عمرو أديب، قائلة: "اتعرض عليا برنامج عمرو أديب ومعملتوش، لأن كل واحد ليه شكله وقالبه الفني وعمرو أديب يحافظ على مستواه منذ 25 عامًا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان