إعلان

صاحب أغرب إطلالة بالجونة وبرع في دور "الست".. مَنْ "إسلام إبراهيم" ضحية "رامز جلال"؟

06:18 م الجمعة 23 أبريل 2021

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يقع الفنان الكوميدي الشاب إسلام إبراهيم، ضحية حلقة اليوم من برنامج "رامز عقله طار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن إسلام إبراهيم:

- درس إسلام إبراهيم الآداب قسم اللغة العربية وحصل على دبلومة في مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

- أحد أشهر مواهب برنامج "SNL بالعربى" على مدار مواسمه الثلاثة، وشارك في مسلسل "ريح المدام".

- قال إسلام إبراهيم إنه أحب التمثيل منذ الصغر وأنه كان يقف أمام المرأة لتقليد الكبار في عائلته قبل أن يلتحق بمسرح المدرسة والجامعة فيما بعد.

- رفض أهله في بداية حياته دخوله عالم الفن ولكنه لم يلتفت، وظل يبحث وراء حلمه.

- عمل كأخصائي تخاطب لمدة 6 سنوات وكان لخفة دمه دور في هذا المجال إذ كان يستخدم خفة ظله لتعليم الأطفال التخاطب.

- تدرب إسلام إبراهيم على يد متخصصين في التمثيل وكانت أبرز محطاته مع المخرج الكبير خالد جلال في مركز الإبداع، وعمله معه في مسرحية "بعد الليل" والتي قدم فيها دور أنثى لأول مرة في حياته ليتفاعل الجمهور معه.

- كانت انطلاقته التي عرفته على الجمهور هو برنامج snl بالعربي والذي كان من أحد أبطاله، ولاقى البرنامج نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

- أبدع إسلام إبراهيم في تجسيد دور السيدة من خلال عدة أعمال أبرزها اسكتشات "snl بالعربي"، ودور "أم معاذ"، في مسلسل بـ"100 وش"، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا حينذاك.

- انتشرت شائعة تفيد بوجود صلة قرابة بينه وبين الفنان الراحل سيد زيان نظرًا للشبه القوي بينهما وهو ما نفاه.

- نال إسلام إبراهيم، لقب صاحب أغرب إطلالة رجالي على ريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، حيث ظهر وهو يرتدي بدلة نصفها أبيض ونصفها أسود، وقال عنها إن البدلة تعبر عن نصف الخير ونصف الشر الذي بداخله، وهي مميزة ومن نوع خاص جدا".

- يعرض لإسلام إبراهيم حاليًا مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مع الفنان الكبير يحيي الفخراني.

ويشهد برنامج "رامز عقله طار" فى الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم "جنش"، محمد مجدي أفشة"، والعديد من النجوم الآخرين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان