إعلان

مكياج الفنانات يثير سخرية الجمهور في مسلسلات رمضان.. مي وغادة ونسرين

04:28 م الخميس 22 أبريل 2021

كتبت- منال الجيوشي:

تشهد دراما رمضان لهذا العام، تنافس عدد كبير من الأعمال الهامة والمتنوعة، إذ يعتبر هذا الموسم هو الأقوى منذ سنوات.

وعلى الرغم من الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عدد كبير من الأعمال، إلى أن هناك "مبالغة" في مكياج بعض الفنانات بما لا يتناسب مع الأدوار اللاتي يقدمنها.

وأثار مكياج بعض الفنانات سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لعل أبرزهن:

مي عمر

انتقد الجمهور مظهر مي عمر في مسلسل "نسل الأغراب" والتي تجسد فيه شخصية صعيدية متزوجة من ابن عمها، وطيلة الوقت تظهر بمكياج كامل ورموش صناعية وشعر مصفف.

وجاءت التعليقات على "اللوك" التي تظهر به مي على النحو التالي: "مكياج مي عمر بيستفزني"، و"مكياج حنة"، وغيرها من التعليقات.

وفي تصريحات سابقة لمصراوي، انتقدت بعض سيدات الصعيد "اللوك" التي تظهر به "مي"، فقالت إحداهن: "مفيش واحدة في الصعيد بتنزل من بيتها بمكياج كامل"، وعلقت إحداهن: "صعيدية مستوردة".

نسرين طافش

تشارك الفنانة السورية نسرين طافش في دراما رمضان بمسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، وفي أحد المشاهد تصاب "نسرين" بصدمة عصبية بعد مقتل والدها واتهام حبيبها بقتله فتدخل المستشفى.

تظهر نسرين طافش بعدها بمكياج كامل، ورموش صناعية، ما عرضها للانتقاد والسخرية من قبل الجمهور، وعلق أحدهم: "نسرين طافش تذكر المشاهدين بياسمين صبري".

غادة عبدالرازق

ضمن أحداث مسلسل "لحم غزال" تظهر الفنانة غادة عبدالرازق بدور سيدة تبيع "كوارع وفشة" في السوق، إلا أنها تظهر بكامل أناقتها وبمكياج لا يتناسب مع الشخصية التي تقدمها

وعلق البعض: "ده لوك غادة عبدالرازق وهي نازلة تبيع كوارع، مش عارف لو كانت نازلة تبيع سوشي الميك اب كان هيبقى عامل إزاي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان