إعلان

قبل تقديم "إحنا دولة" في ملوك الجدعنة.. هؤلاء شاركوا بالغناء مع المدفعجية

03:01 م الخميس 22 أبريل 2021

كتب-مصطفى حمزة:

"إحنا دولة ياصاحبي جوة دولة، أحنا توكلنا تملي على المولى، مسيطرين أصل إحنا عتاولة" كلمات شارك في غنائها أبطال مسلسل "ملوك الجدعنة"، الفنانان مصطفى شعبان، وعمرو سعد ، بمشاركة فريق المهرجانات المدفعجية، الذي أصبح مؤخرا هدفا لنخبة من النجوم.

ويعد الفنان محمد رمضان أول من شارك بالغناء مع فريق المدفعجية، إذ قدم عام 2013 أغنية "أنا أصلا جن"، في فيلم "قلب الأسد"، قبل ان يواصل مشواره معهم في عدة أغاني منها "مافيا".

الفنان على ربيع من جهته عند قيامه ببطولة مسلسله الأول "سك على اخواتك" عام 2018، غنى أيضا مع المدفعجية اغنية بعنوان "الهيصة والمياصة".

وفي عام 2019 قدم المدفعجية اغنية بعنوان "الأسود راجعة"، في فيلم "ولاد رزق 2"، الذي لعب بطولته الفنانين احمد عز، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح.

وشهد رمضان الماضي تقديم فريق المدفعجية بمشاركة الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين، أغنية المقدمة في مسلسل "100 وش"، وهي بعنوان "مليونير".

وواصلت نيللي كريم التعاون مع أعضاء فريق المهرجانات، وقدمت بمشاركتهم مجموعة أغاني منها "دولا دولا" و"متقوليش"، ضمن حملة إعلانية تخص أحدى شركات المحمول.

ومع صعود أسهم الفريق تعاقد المنتج جمال العدل مع المدفعجية، لتقديم فيلم عن تجربتهم مع أغاني المهرجانات، ويقوم بالكتابة الكاتب مدحت العدل.

فريق "المدفعجية" بدأ مشواره الفني عام 2007، ومكون من الموزع الموسيقي "الديزل" واسمه الحقيقي محمد صابر، "كنكا" إسلام محمد شوقي و"شيندي" إسلام محمد، ويقوم الثنائي بتأليف الأغاني وأدائها، أما أصغر أعضاء الفرقة سنًا فهو سعيد سامي عبدالباسط الشهير بلقب "دولسيكا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان