إعلان

"تدرس للأجيال".. لميس الحديدي عن الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار2

11:31 م السبت 17 أبريل 2021

الاختيار 2 كريم عبد العزيز

كتب- محمد خميس:

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالموسم الدرامي الرمضاني والذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: " قبل بداية رمضان بأيام توقعنا أن يكون الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المبارك المقدم من المتحدة للخدمات الإعلامية هو الأضخم منذ سنوات وبالفعل صدقت توقعاتنا منذ الحلقات الأولى للمسلسلات المذاعة على قنوات المجموعة".

وأَضافت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "إكسترا نيوز " اليوم السبت: "نشهد موسم درامي رمضاني رفيع المستوى إنتاجيًا وإخراجيًا ومن ناحية المضمون الذي يثير قضايا هامة تفتح النقاش وتخاطب العقل المصري"، موضحة أن التصوير والإخراج والإنتاج الضخم يؤكد أن هناك منتج درامي محترم ورائع على الشاشات المصرية والعربية".

وتابعت، أن أهم هذه المسلسلات على الإطلاق هو مسلسل "الاختيار 2"، قائلة: "الحلقة الخامسة من المسلسل كانت تقيلة جدًا ودسمة علينا جميعًا، كنا بنبص على الشاشة ومش قادرين نرمش بعينينا لمتابعة الأحداث الهامة"، موجهة الشكر للشركة المتحدة بتخصيصها حلقة اليوم من المسلسل بدون فواصل إعلانية، طوال 40 دقيقة، بما يعكس أحداثًا مهمة وتاريخية في سياق متسق رائع، ما ساعد على وصول المضمون والرسالة واستدعاء للماضي الأليم ومشاعر صعبة وأحداث مرت على مصر.

وأردفت "لميس": أن إعلام الإخوان من قبل عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار2، وكان لديهم حالة من القلق غير عادية وغير مسبوقة.. في الأول مكنتش مصدقة ردة فعلهم من قبل الحلقة.. لكن ردة فعلهم مثيرة للدهشة، متسائلة: "أنا بسالهم مالكم قلقانين كده ليه ؟ ! إيه حالة الاستعداد اللي كانوا فيها قبل عرض الحلقة برد فعل إستباقي، كان مثير للدهشة مش تنتظروا وتشووفوا العمل بيقول إيه وتردوا عليه ؟! ".

وأكدت: "حلقة الاختيار 2 يجب أن تدرس لأجيال الشباب والمدارس ومن يتناول الإخوان لابد أن لايدرس فقط حسن البنا أو الخازندار لكن رابعة أيضًا لأنها جريمة ولا أتحدث عن أحداث الفض لكن كبؤرة إرهابية من قبل جماعة الاخوان ما كان لأي دولة أن تقبل بوجودها على أرضها ولمدة 45 يوم وكانوا يستعدون للقتل ويجهزون المظلومية والسلاح لاقتتال وكثير من الدم لأن سلسال الدم ودائرة الدم هي الوحيدة التي تضمن إستمرارية فكرة المظلومية لدى الاخوان لتصديرها للعالم ".

أتمت : " لذلك حلقة اليوم مهمة جداً كونها حملت في طياتها حقائق عبر فيديوهات حقيقية إستطاع المخرج مزجها ببراعة شديدة مع الاحداث الدرامية واقدم له التحية ؟ إزاي عرفت تمزج ده كله بهذه البراعة " .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان