إعلان

ياسر جلال يعلق على خطأ الموبايل المقلوب في أحداث "ضل راجل"

08:00 ص الخميس 15 أبريل 2021

ياسر جلال

كتب - هاني صابر:
رد الفنان ياسر جلال، على مشهد الهاتف "المقلوب" بأحداث مسلسل"ضل راجل"، الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وقال "جلال" في بيان صحفي له: "أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ أني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي".
وتابع: "في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه".
وأوضح: "وأنا بعمل المشهد كُنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج وهو بيرد عليا".
وأضاف أنه أحيانًا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلا: "تحدث كثيرًا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وأنت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك".
مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ياسر جلال في ضل راجل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان