إعلان

اللاعبون فقط يتغلبون على رامز.. وهؤلاء الأكثر انتقاما - فيديو

09:16 م الجمعة 08 مايو 2020

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

منذ بدء عرض برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، لم يستطع الفنانين الانتقام من رامز جلال، عقب انتهاء المقلب، بينما اللاعبون وحدهم هم من حققوا الانتقام لأنفسهم، سواء بالاعتداء عليه بالضرب أو بسحبه إلى بركة المياه.

ونستعرض في السطور التالية، أبرز ردود أفعال اللاعبون في المقلب:

- طارق حامد

اعتدى اللاعب طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على الكوميديان رامز جلال، عقب فك قيوده وانتهاء مقلب، وخلال الفقرة الأخيرة من البرنامج حدث شد وجذب بين الثنائي انتهى باعتداء طارق على رامز وسحبه إلى المياه التي وقع فيها.

- محمد الشناوي

حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي، كان له رد فعل عنيف أيضًا، عقب انتهاء مقلب "رامز مجنون رسمي"، إذ قام بالانقضاض على رامز جلال بعد النزول من الكرسي المثبت عليه، ولكنه سقط في الماء قبل أن يستعيد قوته من جديد ويقف مسرعا ويقوم بسحب رامز جلال بقوة إلى بركة الماء ليعتدي عليه بالضرب.

- محمود عبد المنعم كهربا

لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، اعتدى أيضًا على رامز عقب فك قيوده، إذ اختفى رامز، وبحث عنه محمود كهربا لينتقم منه، وبعد أن جلس فى غرفة دخل عليه رامز وظل يمزح معه لامتصاص غضبه، وبعد أن أوهمه بأنه لن يفعل شيئًا انقض لاعب الأهلى على رامز واعتدى عليه بالضرب انتقامًا منه على المقلب الذي وقع فيه.

- علي معلول

اللاعب علي معلول، توعد رامز جلال عقب انتهاء حلقته في البرنامج، وهو الأمر الذي دفع الأخير بالهروب من أمامه حتى يهدأ، وظل رامز يتوسل إليه كي لا يعاقبه على مقلبه، حتى استطاع السيطرة على عصبيته واستسلم للمقلب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان