إعلان

"تيك توك" تكشف عن نسب مشاهدة مقاطع البرامج والمسلسلات الرمضانية على منصتها

03:44 م الخميس 07 مايو 2020

تيك توك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف القائمون على تطبيق "تيك توك" عن شراكة مع شركات الإنتاج الرائدة "سينرجي" و"العدل جروب" و"روتانا" و"ام بي سي"، ليصبح لديها الآن مكتبة متنوعة من مشاهد المسلسلات الدرامية والموسيقى التصويرية.

وأعلن التطبيق عن تحقيق الفنان أحمد السقا وبرنامج ألعاب شبكة "إم بي سي" الشهير "اغلب السقا" أكثر من 30 مليون مشاهدة على التطبيق، في حين حصد المسلسل الكوميدي لمصطفى خاطر وعلي ربيع "عمر ودياب" 15 مليون مشاهدة.

وحصل تحدي مسلسل "بـ 100 وش" للفنان آسر ياسين والنجمة نيللي كريم على 5 ملايين مشاهدة، وحققت أغنية المقدمة "مليونير" مشاركات كبيرة واقبالا بعد أن قام أبطال العمل أنفسهم بالمشاركة في تحدي مليونير وبـ "ب100وش" على "تيك توك".

واحتفى المستخدمون والمتابعون بهذه الأعمال من خلال حساباتهم الخاصة على "تيك توك" ومن بين المقاطع الأكثر متابعة كانت فيديوهات الذي شارك في تحدي أغنية مليونير لمسلسل بـ 100 وش، في حين سادت شعبية الدراما الوطنية "الاختيار" للفنان أمير كرارة في التطبيق إذ يتابعه الملايين ويقومون بإعادة تمثيل بعض مشاهده بشكل مبتكر.

وفي بيان صحفي أكد التطبيق انه يسعى إلى إثراء تجربة المستخدم بتوسيع شراكاتها لتضم مؤخرًا أيضا شراكة مع راديو "إنرجي" من خلال تحدي "كاس انرجي للدراما"، والذي تقام من خلاله منافسة تشمل المشاهير الذين سيطلون في بث حي على الراديو وعلى التطبيق من خلال خاصية البث المباشر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان