إعلان

عصام السقا لمصراوي: شخصية خالد في "فرصة تانية" طبيعية وهذه الصعوبة واجهتني في "الفتوة"

11:58 ص الثلاثاء 19 مايو 2020

عصام السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نجح الفنان الشاب عصام السقا في لفت الأنظار بعد مشاركته في 3 أعمال رمضانية هي "الفتوة"، "فرصة تانية"، و"الاختيار".

الفنان الشاب، قال في تصريح خاص لمصراوي، إنه سعيد بردود الأفعال على الأعمال الثلاثة، وسعيد أيضا بتنوع الأدوار وتحقيق هذه الأعمال نسب مشاهدة عالية.

وعن مسلسل "فرصة تانية" قال: "رشحني المؤلف محمد سيد بشير للمسلسل، خاصة أنني شاركت معه العام الماضي في مسلسل أبو جبل، والحمد لله لم تواجهني أية صعاب في العمل".

وتابع: "شخصية خالد التي أقدمها في المسلسل تشبه الكثير من الشباب، ولهذا ظهرت طبيعية، خاصة من ناحية أنه يحب فتاة من طرف واحد، ليتحول بعدها لشخص آخر يفكر فقط في إيذائها بعد رفضها الدائم له بسبب ضيق حاله".

أماعن التعاون مع الفنانة ياسمين صبري، أوضح أنها ممثلة "شاطرة"، قدمت هذا العام عملا مختلفا، فهي تركز جيدا في اختياراتها وتحضر للشخصية وتفاصيلها.

وعن مسلسل "الفتوة" قال إن المؤلف هاني سرحان رشحه للمشاركة في بطولة مسلسل "الفتوة"، بعدما شاهده العام الماضي في مسلسل "أبو جبل".

وأوضح أنه يتابع ردود الفعل على المسلسل، كما أعرب عن سعادته بالتعليقات الإيجابية التي تلقاها على دوره بالعمل، على الرغم من ظهوره في الحلقة الحادية عشر.

وتابع: "شخصية أبو ضيف التي أقدمها تشهد العديد من التحولات، وهي ثرية دراميا، وهذا أكثر ما جذبني لها، كما أنني فخور بهذه التجربة بشكل عام".

وعن أجواء العمل في مسلسل "الفتوة"، قال: "هناك عدد من الصعوبات التي واجهتني، أبرزها مشاجرة النبوت، فكانت تحمل تفاصيلا صعبة، وتم التدريب عليها على أيدي متخصصين".

أما عن التعاون مع الفنان ياسر جلال، قال: "أطيب وأجدع إنسان، وأنا فعلا محظوظ بالعمل معه، فهو فنان بمعنى الكلمة ويحب الخير للجميع، وشرف كبير لي التعاون معه".

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، رياض الخولي، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مي عمر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، غادة طلعت، مها نصار، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان